تسوق عبر الإنترنت بأمان
ابحث عن اقرب موزع

سياسة الخصوصية

تلتزم ون كارد إلى أقصى درجة بحماية بياناتك الشخصية، ومن خلال قبولكم لسياسة الخصوصية الخاصة بعملاء ون كارد، فإنكم تسمحون لنا بجمع واستخدام والكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك فقط وفقا لسياسة الخصوصية وبشكل محدود جداً. يرجى العلم بأنه لن يتم أبدا بيع أو استخدام أو عرض بياناتك الشخصية إلى أية جهة بمقابل أو بدون.

كيفية حصول ون كارد على المعلومات الشخصية للعملاء

عند فتح حساب جديد على موقع ون كارد، نقوم بطلب مجموعة من البيانات الشخصية للعميل، حيث يجب إكمال تلك البيانات بطريقة صحيحة لإتمام عملية التسجيل على الموقع وللتأكد من عدم وجود أي معلومات كاذبة أو مضللة.

المعلومات الشخصية التي نجمعها
  • اسمك، العنوان، البريد الإلكتروني، رقم الهاتف، تاريخ الميلاد وغيرها من المعلومات المطلوبة.
  • معلومات مالية مثل بطاقة الائتمان/الخصم أو تفاصيل الحساب المصرفي في بعض المعاملات.
  • للتأكد من صحة بيانات العميل، قد نضطر لطلب إثبات لشخصيتك ومكان إقامتك، مثل: نسخة من بطاقة الهوية، جواز سفر، رخصة قيادة أو شهادة التسجيل/الضمان.
ملحوظة: قد يؤدي عدم توفير مثل هذه المعلومات والبيانات إلى قيود على استخدام جميع خدمات ون كارد أو إيقاف حساب العميل. أما بالنسبة لبعض المعاملات ذات القيمة العالية، قد تكون هناك حاجة لدينا لتقديم المعلومات الشخصية إلى السلطات المختصة.

الإجراءات الأمنية

عند إتمام عملية التسجيل، يمكنك البدء في شراء خدمات ون كارد المحمية بشكل صارم ضد عمليات الاحتيال والإيذاء من خلال الإجراءات التالية:

  • تسجيل وتخزين عنوان الـ IP الخاص بك وعدد مرات دخولك على الموقع.
  • تجميع بيانات الاستخدام والوصول التي تسمح لنا بمنع فتح الحسابات المتعددة أو السلوكيات الاحتيالية أو لحماية أنظمتنا ضد الاعتداءات الغير مشروعة.
  • يجوز لنا مشاركة هذه البيانات مع خدمات إدارة الاحتيال المتخصصة والجديرة بالثقة التي تساعدنا على تحليل هذه البيانات.
  • نحن نستخدم الكوكيز؛ وهي عبارة عن ملفات نصية صغيرة يتم تخزينها على جهاز الكمبيوتر الخاص بالعميل لأغراض حفظ السجلات. وقد تكون المعلومات التي تم تجميعها وتخزينها من خلال الكوكيز ضد البيانات الشخصية التي نحتفظ بها على أنظمتنا.
  • عند إرسال قسائم شراء ون كارد لعميل غير مسجل على ون كارد، فسوف نقوم بتخزين البريد الإلكتروني لهذا العميل. في حالة عدم تسجيل العميل حساب على ون كارد، لن يتم استخدام البريد الإلكتروني الخاص به عن طريق ون كارد، ولكنه سيبقى ليتم تخزينه كجزء من تاريخ معاملتك. يجب عليك التأكد من حصولك على التصريح اللازم لاستخدام البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل اليه.
  • بناءاً على المعلومات التي قمت بتقديمها لنا (حالة التحقق الخاصة بك حاليا والعمليات التي ترغب في القيام بها)، قد نقوم بجمع المزيد من المعلومات من البنوك، وخدمات معالجة بطاقات الائتمان/الخصم، وخدمات التحقق من الهوية.

نقوم بالحصول على تلك المعلومات الشخصية والسرية من خلال المصادر التالية:

  • معلومات تقوم بتزويدنا بها أونلاين، من خلال استمارات ونماذج مكتوبة وغيرها من أشكال إدخال البيانات.
  • معلومات يتم إدخالها أونلاين من خلال تخزين معلوماتك الشخصية من غير استكمال أو تقديم نموذج.
  • معلومات من أطراف ثالثة يتم إدخالها بشكل غير مباشر للتأكد من صحة المستخدم ولمنع أي نصب أو احتيال.
  • معلومات من أطراف ثالثة تقوم بالتصديق عليها والموافقة على تزويدنا بها.
  • معلومات عن عمليات البيع والشراء وتاريخ الحساب.

الاستخدام الداخلي للمعلومات الشخصية

نحن نقوم بجمع وتخزين ومعالجة معلوماتك الشخصية على خوادمنا في الولايات المتحدة الأمريكية، ونحافظ على الضمانات المادية والإلكترونية والإجرائية لحماية خدماتنا طوال الـ 24 ساعة يوميا.

نحن نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك لتفعيل حسابك على ون كارد، وتنفيذ العمليات الخاصة بك، وتوفير جميع الخدمات على موقع ون كارد.

نحن أيضا نقوم بمشاركة بعض المعلومات كما هو الحال في البنوك أو خدمات معالجة بطاقات الائتمان/الخصم وخدمات التحقق من الهوية كجزء من العمليات التجارية العادية لدينا، ولكننا نقوم بالكشف عن آخر 6 أرقام فقط من بطاقة الائتمان/الخصم الخاصة بك وذلك بغرض التأكد من صحة بيانات العميل (يتم تخزين كافة البيانات المالية في شكل مشفرة وآمن تماما).

الغرض من مشاركة هذه البيانات هو التعرف والتحقق من العملاء، والحد من عمليات الاحتيال، والأنشطة الإجرامية الأخرى، والمخاطر المالية على موقعنا. عند الشك في هوية المستخدم أو تعرضه لعملية احتيال، يحق لمزود الخدمة إعادة الاستفسار عن أي بيانات شخصية. باستخدام خدماتنا فإنك توافق على مشاركة بياناتك الشخصية لهذه الأغراض. عند إرسال قسائم شراء لحساب آخر على موقع ون كارد، سنقوم (على الأقل) بإرسال بريد إلكتروني باسمك للمستلم.

قد نرسل أيضا تفاصيل شخصية أخرى مثل اسمك وعنوانك وبلد الإقامة إلى التاجر الذي قمت بالشراء منه، وذلك في حالة طلب التجار لمثل هذه المعلومات من أجل تحسين عملية الدفع، أو التوفيق بين المدفوعات والعمليات التجارية أو لإجراء عمليات الكشف الخاصة به؛ لمكافحة عمليات الاحتيال وغسيل الأموال.

يجوز لنا أيضا مشاركة بياناتك الشخصية مع شركات أخرى داخل المجموعة الوطنية للتقنية التي تشاركنا في تقديم خدمات جديدة لعملائنا أو للمستفيدين من عمليات الدفع. عند جمع البيانات الشخصية من خلال طرف ثالث مثل التاجر، أو موقع ترويجي أو موقع شريك لموقع ون كارد، فإن جمع واستخدام بياناتك الشخصية يمكن أيضا أن تخضع لسياسة الخصوصية من الطرف الثالث.

السيطرة على المعلومات الشخصية

إذا حدث تغيير في المعلومات الشخصية (مثل الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف)، يجب عليك تحديث هذه المعلومات من خلال قسم "الملف الشخصي" في حسابك على ون كارد، أو عن طريق الاتصال بخدمة عملاء ون كارد.

ون كارد غير مسئولة عن أي خسائر ناشئة عن فشلك في الاحتفاظ بسرية البيانات الشخصية الخاصة.

إذا كنت ترغب في إيقاف حسابك، سوف تضطر للاتصال بخدمة العملاء. نحن ملتزمون بالحفاظ على بعض السجلات الخاصة بك لمدة لا تقل عن 5 سنوات بعد إقفال الحساب.

خدمة عملاء ون كارد

إذا كنت ترغب في التواصل مع خدمة عملائنا، يرجى الاتصال بنا من خلال الوسائل التالية:

  • المحادثة مباشرة مع أحد ممثلي خدمة عملائنا من الساعة 8:00 صباحا حتى 02:00 صباحا
  • تذاكر الدعم الفني، حيث يقوم أحد ممثلي خدمة العملاء بالرد عليك خلال 24 ساعة
  • اتصل بنا على 16211 من الساعة 8:00 صباحا حتى 2:00 صباحا (بالنسبة لعملاء مصر فقط)

كيفية تواصل ون كارد معكم

عند تسجيلك لحساب جديد على ون كارد، سوف نقوم باستخدام بريدك الإلكتروني لنرسل لك التالي:

  1. رسالة تفعيل البريد الإلكتروني للتحقق من صحة البريد الخاص بك، والذي يتم التواصل معك من خلاله في أي تعاملات مستقبلية (يمكن تغيير البريد في أي وقت).
  2. الرسائل الإلكترونية التي يتم ارسالها تلقائيا للعمليات مثل التأكيد من الإضافات، وإخطار تاريخ استلام المدفوعات، وإخطار تغيير كلمة المرور ... إلخ.
  3. النشرة الشهرية ليتم اعلامكم عن المنتجات والخدمات الجديدة والعروض المميزة.
  4. في بعض الأحيان، يتم ارسال الإعلانات من العروض الخاصة والخصومات ... الخ (حيث تتراوح بين مرة أو مرتين شهريا).
لإلغاء الاشتراك من النشرة الشهرية لموقع ون كارد:

لإلغاء الاشتراك من النشرة الشهرية لموقع ون كارد رجاء النقر على رابط إلغاء الاشتراك "Unsubscribe" أسفل الرسالة

يرجى عدم استخدام "الرسائل غير المرغوب فيها" لإلغاء الاشتراك من النشرة الشهرية لموقع ون كارد، إلا إذا كنت متأكدا من أنها رسالة غير المرغوب فيها.

روابط الطرف الثالث في موقع ون كارد

يحتوي موقع ون كارد على العديد من الروابط لمواقع الطرف الثالث. يرجى العلم بأن ون كارد ليست مسئولة عن سياسات الخصوصية لتلك المواقع. ونحن نوصي بشدة أنه على العملاء قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع يقوموا بزيارته، حيث أن سياسة الخصوصية الخاصة بنا تنطبق على موقع ون كارد وخدمات الموقع فقط.

كيفية حماية بياناتك الشخصية

تلتزم ون كارد بالتعامل مع معلومات الحساب الخاص بك بمستوى عالي من الأمن وحماية البيانات الشخصية ضد الوصول غير المصرح به أو الاستخدام أو الإفصاح عنه. يتم تخزين بطاقة الائتمان/الخصم وتفاصيل الحساب المصرفي فقط في نموذج مشفر على أجهزة الكمبيوتر الغير متصلة بالإنترنت. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ونقل المعلومات الخاصة بك عبر الإنترنت، يتم تأمين كل اتصالات الإنترنت باستخدام تقنية Secure Socket Layer (SSL) مع حماية عالية التشفير 128BIT لضمان عدم وصول بياناتك الخاصة إلى أي شخص على شبكة الانترنت.

ومع ذلك، يمكن لهذا المستوى من الحماية ألا يكون فعال بنسبة 100% إلا إذا كنت تتبع سياسات أمنية خاصة بك. يجب عليك ألا تشارك بيانات حسابك مع أي شخص. وإذا كنت تشعر بالقلق بأن أي من بياناتك الشخصية قد كشفت، يجب عليك تغييرها على الفور بعد تسجيل الدخول على حسابك. لمزيد من المعلومات حول كيفية الحفاظ على حساب ون كارد الخاص بك، يرجى قراءة شروط الاستخدام وحساب مركز الآمن .

كيفية طلب تغيير سياسة الخصوصية

لطلب تغيير سياسة الخصوصية الخاصة بموقعنا، يمكنك الاعتراض على أي سياسات جديدة على البيانات الشخصية الخاصة بك عن طريق الاتصال بخدمة عملائنا. ومع ذلك، فإننا سوف نتعامل مع مثل هذه الاعتراضات بمثابة إشعار لإنهاء حسابك على ون كارد.

كيفية التواصل معنا

إذا كنت ترغب في الاتصال بنا بشأن سياسة الخصوصية، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني التالي: privacy@onecard.net

 
تحذير هام خاص بسلامة حسابات العملاء

عملاء ون كارد الكرام


يحاول بعض قراصنة الإنترنت من وقت لآخر الحصول على بيانات المستخدمين عن طريق صفحات وهمية تشبه إلى حد كبير موقع ون كارد الأصلي، حيث يتم تحويل العميل إلى رابط غير حقيقي ومن ثم يطلب منه إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور مما يمكنهم من اختراق الحساب


لذا نرجو دائما التأكد من الرابط الظاهر في أعلى صفحة تسجيل الدخول قبل إدخال بياناتكم على أن يبدأ العنوان بـ https://www.onecard.net ، حيث أن حرف الـ "S" الذي يظهر بعد "http" يشير إلى أن الموقع آمن تماماً.
 

للمزيد من النصائح حول إجراءات الأمان يرجى الاطلاع على الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=nhOXAepxcDM