تسوق عبر الإنترنت بأمان
ابحث عن اقرب موزع

عن ون كارد

  • تأسست ون كارد عام 2004 في المملكة العربية السعودية، وتصدرت أخبار الشركة العناوين الرئيسية وذلك لمنهجها الفريد فى خدمات الإنترنت وخدمة العملاء. بتزويدها مستخدمي الشرق الأوسط منصةً لطلب تسهيلات أكثر باللغة العربية وخدمات أوسع تتناسب مع ثقافتهم وتقاليدهم المجتمعية؛ لعبت ون كارد دوراً هاماً في تطوير الإنترنت في العالم العربي.
  • إن ون كارد ليست بوابة الدفع الإلكترونية المتكاملة التي ستحتاجها وحسب؛ فهي أيضاً تمكنك من التسوق وشراء اشتراكات الإنترنت، و خدمات الاتصالات الأرضية والمتنقلة، وتذاكر الطيران، ومؤشرات الأسهم، والمواد التعليمية، ... وأكثر من ذلك بكثير.
  • ون كارد هي رؤية تمثل كيفية جمع الإنترنت لأفضل العروض، لجعل حياتك أسهل وأبسط! هدفنا هو أن نكون وسيلة الدفع الوحيدة التى تحتاجها عبر الإنترنت، وذلك بدعم وتطوير من National Net Ventures (N2V).


عن N2V

  • شركة (National Net Ventures N2V) هي شركة انترنت قابضة عملها الرئيسي تطوير شركات انترنت عالمية.
  • تقوم N2V بالاستثمار في أنواع متعددة من المشاريع تبدأ من الشركات الناشئة وحتى الشركات الكبرى. ونقوم أيضا بتوفير البنية التحتية والموارد والأدوات بالإضافة إلى الخبرة لتسريع نمو صناعة الانترنت في العالم العربي.
  • N2V هي جزء من المجموعة الوطنية للتقنية (NTG) أكبر مجموعة في المنطقة للاتصالات وتقنية المعلومات ومقدم رئيسي للمعلومات المالية ولحلول التداول المباشر في أسواق الأسهم.


عن المجموعة الوطنية للتقنية

  • يقع المقر الرئيسي للمجموعة الوطنية للتقنية (NTG) في الرياض في المملكة العربية السعودية، وهي مكونة من أكثر من 20 شركة متخصصة فى مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في مناطق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا والولايات المتحدة الأمريكية.
  • تأسست المجموعة الوطنية للتقنية عام 1984 بشركة واحدة، وهي تمتلك اليوم أكثر من 20 شركة فرعية وأكثر من 2000 متخصص فى مجال تكنولوجيا المعلومات، بأرباح تتجاوز 500 مليون دولار سنوياً. وقد نمت المجموعة نمواً مطرداً بدعم من فريق عملها المتحفز وشركائها الدوليين والاستراتيجيين وعملائها المخلصون، ومن المعروف الآن أن المجموعة الوطنية للتقنية هي أسرع شركات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات نمواً في الشرق الأوسط.
 
تحذير هام خاص بسلامة حسابات العملاء

عملاء ون كارد الكرام


يحاول بعض قراصنة الإنترنت من وقت لآخر الحصول على بيانات المستخدمين عن طريق صفحات وهمية تشبه إلى حد كبير موقع ون كارد الأصلي، حيث يتم تحويل العميل إلى رابط غير حقيقي ومن ثم يطلب منه إدخال إسم المستخدم وكلمة المرور مما يمكنهم من اختراق الحساب


لذا نرجو دائما التأكد من الرابط الظاهر في أعلى صفحة تسجيل الدخول قبل إدخال بياناتكم على أن يبدأ العنوان بـ https://www.onecard.net ، حيث أن حرف الـ "S" الذي يظهر بعد "http" يشير إلى أن الموقع آمن تماماً.
 

للمزيد من النصائح حول إجراءات الأمان يرجى الاطلاع على الفيديو التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=nhOXAepxcDM